Header Ads

الهلال السوداني يستضيف سانت جورج الاثيوبي مساء اليوم الخميس وديا



يخوض فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، تجربة ودية اليوم الخميس، بملعبه بمدينة أم درمان أمام ضيفه بطل الدوري الإثيوبي سانت جورج، وهي أول تجربة واختبار لقدرات المدير الفني الجديد للهلال، الروماني إيلي بلاتشي.
ووجد الروماني العجوز فترة كافية تعرف فيها على مقدرات لاعبيه بشكل جيد بعد أن تولى المهمة الفنية بالهلال مطلع مايو الجاري، وظل يعد الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعد أول يوم خاض فيه أول حصة تدريبية بالفريق في عصر الرابع مايو الجاري.
وسوف تكون الفرصة سانحة أمام بلاتشي لمشاهدة لاعبيه الجدد بالفريق والذين تعاقد معهم الفريق في الشهر الجاري مثل الأجنبيين إدوارد سادومبا وعزيز شابولا ويلعبان في الهجوم وصناعة اللعب على التوالي، بجانب اللاعبين المحليين.
وكانت دائرة الكرة بنادي الهلال قد وزعت أرقام القمصان التي سيرتديها لاعبو الفريق الأول الجدد، في القسم الثاني من الموسم التنافسي الحالي، بدءاً من اللقاء الذي سيخوضه الأزرق أمام "الإثيوبي".
وتم توزيع الأرقام قبل انطلاقة الحصة التدريبية الختامية التي عقدها الفريق على ملعبه بالأربعاء، وأهدى الوطني وليد الشعلة مهاجم الفريق، الرقم 11 للزيمبابوي إدوارد سادومبا، العائد حديثاً لصفوف الفريق.
وسيرتدي الشعلة الرقم 22، وتم توزيع بقية الأرقام على اللاعبين الجدد بأن يرتدي شيبولا 8، الطاهر الحاج 5، رمضان كابو27، معتز أبروف 33، شرف الدين شيبوب 32 وحسين الجريف 15.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق