Header Ads

الأهلي مدني ينسحب أمام الهلال في الدوري الممتاز


سحب رئيس نادي الأهلي مدني لاعبيه من مباراتهم أمام فريق الهلال، ورفض استكمال المباراة وذلك إحتجاجا على احتساب الحكم ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة التي جرت مساء الجمعة وشهدت أحداثا مثيرة.

وكانت مباراة الأهلي مدني وضيفه الهلال قد جرت في الخامسة مساء الجمعة بإستاد مدينة مدني ضمن الأسبوع 21 من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم، ولكن المباراة لم تكتمل بسبب إنسحاب فريق الأهلي مدني من الملعب احتجاجا على إحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 90+1.

وحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 53 إرتكبت مع معاوية فداسي، احتج عليها لاعبو الأهلي مدني بشكل صارخ، وقبل تسديد الركلة سقط حارس الهلال ماكسيم على الأرض لإصابته بجسم غريب من مدرجات الجماهير.

وبعد معالجة ماكسيم صد حارس الأهلي أبوبكر عامر تسديدة سادومبا الضعيفة من علامة الجزاء وحولها لركنية في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 91 احتساب الحكم ركلة جزاء للهلال واحتج لاعبو الأهلي مدني بشكل صارخ قبل أن تنتقل المباراة إلى حدث لم تشهده بطولة الممتاز منذ انطلاقتها قبل 20 سنة.

ونزل رئيس نادي الأهي مدني بدر الدين عوض الله المحامي، ووقف على خط التماس بالملعب وطالب لاعبيه بالانسحاب من الملعب، وأشار إليهم بعدم متابعة لعب المباراة.

وانتظر حكم المباراة 10 دقائق وبعدها رفض لاعبو الأهلي مدني لعودة للمعب لتنفيذ ركلة الجزاء، فأنهى المباراة بتعادلها السلبي.
الشروق نت

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق