Header Ads

موعد لقاء الاهلي المصري و الوداد البيضاوي المغربي نهائي دوري ابطال افريقيا 2017

يشهد ملعب برج العرب في الإسكندرية،يوم السبت القادم ،موقعة الأهلي المصري وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسيتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة، تسهل مهمته في لقاء العودة في الدار البيضاء، من أجل معانقة اللقب الذي غاب عن خزائن "المارد الأحمر" منذ 4 سنوات.
وسيعتمد الأهلي كذلك في مواجهته أمام الوداد، على قوة خط هجومه، في ظل استعادة محترفه المغربي وليد أزارو لمستواه المعهود، إذ سجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، في المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا
فيما  يتطلع الوداد البيضاوي، للخروج بأقل الأضرار من موقعة برج العرب، ليكون لقاء العودة في الدار البيضاء حاسما في تحديد الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والذي توج به الفريق المغربي مرة واحدة في تاريخه، وكان ذلك في العام 1992 امام الهلال السوداني ، بينما خسر النهائي العام 2011.
ويصب تاريخ المواجهات بين الأهلي والوداد لمصلحة الفريق المصري، وقد تقابل الفريقان في 7 مناسبات (6 رسمية، وواحدة ودية)، وحقق الأهلي الفوز 3 مرات، وحسم التعادل 3 مواجهات، فيما حقق الفريق المغربي فوزا وحيدا في تاريخه على المارد الأحمر .
وسيفتقد الأهلي لخدمات متوسط ميدانه حسام عاشور، في مباراة الذهاب أمام الوداد، بداعي الإصابة، على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في لقاء الإياب، كما باتت مشاركة لاعب خط الوسط الآخر صالح جمعة مهددة، لمعاناته من تمزق على مستوى العضلة الخلفية، بينما سيخوض الوداد المباراة دون مدافعه أمين العطوشي، الذي حصل على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في إياب قبل نهائي دوري الأبطال.
تجدر الإشارة إلى أن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم سيضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالإمارات، في الفترة من السادس إلى الـ16 من ديسمبر/كانون الأول المقبل.
دوري ابطال افريقيا .

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق