Header Ads

القريات.. ذوي مقيم سوداني يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود

ناشد ذوو وافد من الجنسية السودانية، المساعدة بالبحث عن أحد أبناءهم المفقودين منذ ثلاثة أشهر، حيث لم يتم العثور عليه ولا على أي معلومات تؤدي للوصول إليه منذ افتقادة وحتى اليوم.
وقال ابن عم المفقود "صالح عبدالله زايد" لـ "سبق" إن قريبه "إدريس صالح زايد عثمان" الذي يحمل إقامة رقم (2257740270 ) يعمل معه بسوق بيع الماشية بمحافظة القريات، وفي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك طلب من أحد الوافدين إيصاله بسيارة الوافد من السوق إلى الطريق الدولي بالقريات، وكان هذا هو آخر عهد لنا معه، حيث اختفى منذ هذه اللحظة وحتى اليوم.
وذكر أنه قام بالإبلاغ عنه لدى شرطة محافظة القريات بعد غيابه بيوم واحد وذلك بتاريخ 13/12/1438، وتم استجواب الوافد الذي قام بإيصاله إلى الطريق الدولي والتحقيق معه الذي نفى علاقته باختفاءه وعدم امتلاكه أي معلومات عنه بعد أن قام بايصاله.
وأكد قريب المفقود أن ذوي المفقود بالسودان لا يعلمون عنه شيئًا ولم يتواصل معهم منذ غيابه وحتى اليوم، حيث أنه يقوم بمكالمتهم بشكل دائم من أجله، موضحًا أن قريبه لم تكن بينه وبين كفيله أو غيره أي خلافات تدعوه للهروب أو تؤدي لسبب غيابه المفاجيء متعمدًا، وأنه كان مرتاحًا بعمله بسوق الماشية، مناشدًا بمن يملك معلومات عنه تساعد بالوصول إليه إبلاغ الجهات المختصّة.
شارك الموضوع علي فيس بوك و المواقع عسي ان تكون سبب العثور عليه 
المصدر سبق .

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق