Header Ads

منتخبنا يتعادل مع اولمبيك التونسي ويواجه ساحل العاج

منتخبنا يتعادل مع اولمبيك التونسي ويواجه ساحل العاج
تعادل منتخبنا للمحليين سلبيًا، امس الأحد، مع أولمبيك مدنين التونسي، على الملعب الرديف بالمرسى، في ثاني التجارب الودية لـ"صقور الجديان"، بعد مواجهة المنتخب الرواندي، أمس، والتي لم تكتمل.
ويخوض المنتخب الوطني، اليوم (الاثنين)، مباراة ودية أخرى، من العيار الثقيل، أمام نظيره الإيفواري، بمدينة طبرقة التونسية، في إطار استعدادات المنتخبين، لبطولة إفريقيا للمحليين، التي ستنظمها المغرب هذا الشهر.
وقد دفع الكرواتي، زدرافكو لوجاروشيتش، مدرب السودان، بتشكيلتين خلال المباراة؛ حيث خاض الشوط الأول، بتشكيل ضم كلًا من: منجد النيل، في حراسة المرمى، وحسين الجريف وعمر سليمان وأطهر الطاهر ومحمد حقار، في الدفاع، والتاج يعقوب، ومحمد هاشم "التكت"، في الارتكاز، وولاء الدين موسى، والسماني الصاوي، وسيف تيري، ومعاذ القوز، في المنطقة الأمامية.
وفي الشوط الثاني، أبقى المدرب على التاج يعقوب، وتيري، والسماني، ودفع بلاعبين جدد، على رأسهم عوض كافي، في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع، الذي ضم حمزة داود، وبكري بشير، وأحمد آدم، وسمؤال ميرغني، وفي المحور الطاهر الحاج، إلى جانب مهند الطاهر وبشة.
وقد شهدت المباراة مردودا جيدا من الفريقين، وأشاد عثمان الغربي، المدير الفني لأولمبيك مدنين، بالتجربة القوية.
ومن ناحية أخرى، نشبّ نقاش حاد، عصر امس الأحد، بين المدير الإداري لمنتخب السودان، العميد صديق صالح، وإبراهيم المنجي، مدير الشركة المنظمة للمعسكر، بسبب الظروف المحيطة بمباراة رواندا، حيث أكد صالح أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يذكر أن منتخب السودان للمحليين، سيغادر تونس متوجها إلى المغرب، يوم 10 يناير الجاري، وسيخوض 4 تدريبات، قبل مباراته الأولى في البطولة، أمام غينيا كوناكري.

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق