Header Ads

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة لمواجهة ليسكر الأفريقية

سيد البلد الهلال السوداني

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته استعدادا لمواجهة ليسكر الليبيري يوم (الثلاثاء) المقبل بامدرمان في اياب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا، وكانت البعثة الزرقاء وصلت الى الخرطوم امس الاول ومنح المدرب لاعبيه راحة، وركز الاطار الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية وتفعيل النواحي التكيتكية لأجل تجهيز الفريق بصورة جيدة لجولة الاياب.
تمارين مكثفة
رفع الهلال من نسق تحضيراته وأدى حصة تدريبية مساء امس بملعبه بامدرمان بمشاركة جميع اللاعبين، وبإشراف الطاقم الفني بقيادة فارياس وليناردو وماركو وجيبا، واشتمل المران على الاحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، كما صحح المدرب الاخطاء الفنية ودرب لاعبيه على كيفية الاستفادة من الهجمات لأجل معالجة مشكلة اهدار الفرص، وشدد على ضرورة انهاء الهجمة داخل الشباك، واخضع جيبا الحراس لتدريبات قوية، واختتم المران بتقسيمة من وسط الملعب.

البروفة الرئيسة
يؤدي الهلال مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء بروفته الرئيسة لمواجهة ليسكر وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وسيعمل الاطار الفني على تطبيق الاستراتيجية التي ينوي تنفيذها في الجولة.
الأزرق يتدرب خلف الأبواب المغلقة
أكد المهندس محمد عبد اللطيف هارون رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال أن البروفة الرئيسية مساء الغد ستكون خلف الأبواب المغلقة بتوصية من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس.
شلش وجيوفاني يدخلان الخيارات
ينتظر ان يدفع فارياس بساحر السامبا جيوفاني مارنهاو في مباراة ليسكر منذ البداية وذلك معالجة العقم الهجومي في اعقاب تميز اللاعب في التجارب الودية التي اداها مرابط الأزرق، وسيلعب جيوفاني بجوار محمد موسى منذ البداية، على ان يدفع المدرب بالصادق شلش وولاء الدين وكاريكا حسب مجريات اللقاء، ويحتاج الأزرق لهدفين نظيفين لاعلان التأهل رسميا الى الدور الثاني.
* الدمازين خارج حسابات فارياس لجولة الإياب
بات في حكم المؤكد غياب المدافع عمار الدمازين عن مباراة الاياب بالثلاثاء نظرا لمعاناته من الاصابة، وكان اللاعب تغيب عن المشاركة في جولة الذهاب التي اقيمت بمنروفيا، وينتظر ان يغادر الدمازين الى القاهرة بالاربعاء لاجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامته وامكانية عودته للملاعب.
موعد مباراة الهلال و ليكسر الليبيري

ليست هناك تعليقات

اترك تعليق